برنامج التعريف بالأقسام والشعب العلمية لكلية العلوم بـمدارس مصراتة الثانوية

التصنيف:نشاطات خدمة المجتمع
التاريخ: 2025-06-14


dfs
برنامج التعريف بالأقسام والشعب العلمية لكلية العلوم بـمدارس مصراتة الثانوية
برنامج التعريف بالأقسام والشعب العلمية لكلية العلوم بـمدارس مصراتة الثانوية
برنامج التعريف بالأقسام والشعب العلمية لكلية العلوم بـمدارس مصراتة الثانوية
برنامج التعريف بالأقسام والشعب العلمية لكلية العلوم بـمدارس مصراتة الثانوية
برنامج التعريف بالأقسام والشعب العلمية لكلية العلوم بـمدارس مصراتة الثانوية
برنامج التعريف بالأقسام والشعب العلمية لكلية العلوم بـمدارس مصراتة الثانوية
برنامج التعريف بالأقسام والشعب العلمية لكلية العلوم بـمدارس مصراتة الثانوية
» «


الخميس |22 / 05 / 2025|
بهدف تحفيز طلاب المرحلة الثانوية على استكشاف مساراتهم المستقبلية وتعزيز الوعي الأكاديمي لديهم نظم مكتب خدمة المجتمع والتعليم المستمر بكلية العلوم بالتعاون مع الأقسام العلمية يوم الخميس الموافق |22 / 05 / 2025| برنامج التعريف بالأقسام والشعب العلمية بالكلية داخل مدرسة السيدة خديجة الكبرى
تضمن البرنامج عروض تقديمية ومرئية حول كل قسم شملت تعريف بمنشأ القسم ومعلومات حول الكادر الأكاديمي والمقررات وأيضا فرص العمل المتاحة للخريجين والنشاطات والمشاركات العلمية الي تقوم بها الأقسام، وتخلل العروض نقاشات واستفسارات بين الطلبة وفريق كلية العلوم، كما تم توزيع مطويات تعريفية حول كل قسم من الأقسام المشاركة وفي الختام عرضت مدير مكتب خدمة المجتمع عرضا حول نشاطات كلية العلوم خلال الأعوام السابقة.
الشكر الجزيل لفريق كلية العلوم الذي شارك معنا في هذا البرنامج ونخصهم بالذكر:
▪️من قسم الوراثة والتقنيات الحيوية: أ.اسماء أبودبوس، رئيسة القسم و إسراء الزوام إحدى خريجات القسم
▪️من قسم النبات: أ.فتحية أبوجناح، أ.زهرة الرعيض.
▪️من قسم الكيمياء الطالبات: آية المالكي وحواء محجوب
▪️من قسم الإحصاء الطالبات: بدور كرزاب وعافية قريضة
▪️ومن قسم الفيزياء ومكتب خدمة المجتمع: أ.صفية عامر
ولا ننسى الشكر والامتنان لمديرة المدرسة المعلمة الفاضلة فاطمة الفقي وأيضا المعلمة المتميزة فاطمة الطناشي على حسن ترحيبهم واستقبالهم لنا
ونرجو أن يكون البرنامج قد حقق الهدف المرجو منه لتمكين الطلاب من التعرف على التخصصات العلمية المتاحة، وتوجيههم نحو اتخاذ قرارات مدروسة بشأن مستقبلهم الأكاديمي.