يعتبر مكتب أعضاء هيئة التدريس من أهم المكاتب الإدارية التي تهتم بكـل مـا يتعـلق بأعضاء هيئة التدريس من مغتربين وليبيين وذلك لتسهيل إجراءاتهم والمعاملات المتعلقة بهم سواء الإدارية أو المالية و مساعدتهم في مهام أداء عملهم من خلال تدليل كافة المشاكل التي تواجههم لكي يتمكنون من إنجاز مهامهم التعليمية والبحثية على أكمل وجه و يتبع هذا المكتب مكتب شؤون أعضاء هيئة التدريس بالجامعة و يمارس كافة صلاحياته من خلاله. من بين مهام المكتب:
1/ إتخاذ إجراءات إستفتاء مستندات التعاقد و التعيين و إحالتها إلى الجهات المختصة.
2/ إخطار الجامعة بإحتياجات الكلية من أعضاء هيئة التدريس وفقاً للإشتراطات التي تحددها الكلية لإتخاذ إجراءات الإعلان عنها.
3/ إعـداد البينات و الإحصائيات الخاصة بأعضاء هيئة التدريس بالكلية و إبلاغ الجامعة بذلك.
4/ إتخاذ إجراءات تمكين أعضاء هيئة التدريس الجـدد من إستلام أعمالهم و ذلك بالتنسيق مع الأقسام العلمية المختصة وإبلاغ الجامعة بذلك.
5/ إتخاذ إجراءات إخلاء الطرف لمن أنهى عمله من أعضاء هيئة التدريس بالكلية و إبلاغ الجامعة بذلك.
6/ حفظ الملفات الرئيسية لأعضاء هيئة التدريس، وكل الأمور التي تتعلق بعضو هيئة التدريس بالكلية.
تحقيق طموحات الكلية والمجتمع فيما يتعلق ببناء كادر متميز من أعضاء هيأة التدريس والموظفين القادرين على تمثيل الكلية خير تمثيل ، وتطوير إمكانياتهم الأكاديمية والإدارية.
التركيز على حسن و جودة الأداء والتحول التدريجي إلى النظام الالكتروني في اتمام الإجراءات والمعاملات .
• تسهيل الإجراءات الإدارية والخدمية لأعضاء هيئة التدريس بالكلية .
• التركيز على سرعة الاستجابة والرد على المعاملات الإدارية .
• التحديث المستمر لكافة الإجراءات والضوابط والسياقات الإدارية وفق المتغيرات السائدة للجامعة.
• تنظيم عملية قبول أعضاء هيئة التدريس الوطنيين والمغتربين والمتعاونين بالكلية .
العدالة، الشفافية، النزاهة، الانتماء، التعاون، الابداع، المهنية.
teachstaf@sci.misuratau.edu.ly