تمثل إدارة مكتب عميد الكلية نقطة تواصل ومتابعة بين عميد الكلية والمستفيدين الداخليين والخارجيين (الطلبة، أعضاء هيئة التدريس، الموظفين، أولياء الأمور، الزوار، المراجعين، الإدارات الحكومية) وتنظيم المهمات والأدوار التي يقوم بها مكتب عميد الكلية وتشمل:
1. استقبال وتلقي الاتصالات الخاصة بمكتب العميد وتحويلها للعميد.
2. تهيئة وتنظيم مواعيد الاجتماعات بمكتب العميد.
3. تنظيم مقابلات الزوار والمراجعين لمكتب العميد.
4. المحافظة على السرية بالعمل.
5. التصرف في المسائل العادية والروتينية وعدم اشغال عميد الكلية بها
6. تلقي الموضوعات التي تعرض على مجلس الكلية أو عميدها واستيفاء البيانات والمعلومات اللازمة عنها.
7. إعداد محاضر اجتماعات مجلس الكلية وتفريغ قراراتها وإحالتها إلى الإدارات المعنية.
8. إعداد مراسلات عميد الكلية وتوفير المعلومات التي يحتاجها.
يتطلع المكتب إلى التميز في الأداء المهني لتحقيق الريادة في العمل.
تقديم خدمات متميزة للمستفيدين الداخليين والخارجيين لكلية العلوم بما يحقق رضاهم.
تقديم صورة إيجابية للمستفيدين الداخليين والخارجيين عن كلية العلوم جامعة مصراتة
تنظيم العمل بمكتب عميد الكلية بما يساهم في رفع مستوى الإنجاز والكفاءة في العمل.
رفع المستوى المهني والإداري لموظفي مكتب عميد الكلية.
العدالة - الجودة - التميز - الإبداع - روح الفريق الواحد - الولاء والانتماء للوطن
college@sci.misuratau.edu.ly
.